منتديات همر ايجيبت-www.hammeregy.com

منتديات همر ايجيبت-www.hammeregy.com (hammeregy.com/index.php)
-   # # منتدي الترحيب والمناسبات# # (hammeregy.com/forumdisplay.php?f=4)
-   -   بمزيد من الحزن والأسى ينعـــى حميع الطاقم الاداري منتديات همر ايجيبت اخي الغالي المهندس احمد ذكي كبير مشرفين (hammeregy.com/showthread.php?t=14926)

hammer 10-06-2020 01:37 AM

بمزيد من الحزن والأسى ينعـــى حميع الطاقم الاداري منتديات همر ايجيبت اخي الغالي المهندس احمد ذكي كبير مشرفين

بسم الله الرحمن الرحيم

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

صدق الله العظيم

بمزيد من الحزن والأسى ينعـــى

حميع الطاقم الاداري منتديات همر ايجيبت
اخي الغالي المهندس
احمد ذكي
كبير مشرفين

أثر نوبة قلبية مفاجئة

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواســـــع رحمته وأن يسكنه
فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون

https://hammeregy.com/vb/attachment....4&d=1601954499

سامح روتانا 10-06-2020 03:14 AM

رد: بمزيد من الحزن والأسى ينعـــى حميع الطاقم الاداري منتديات همر ايجيبت اخي الغالي المهندي احمد ذكي كبير مشرفين

“اللهم اغفر له و ارحمه و اعف عنه و اكرم منزله”. “اللهم أبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله و ذرية خيراً من ذريته و زوجاً خيراً من زوجه”. “اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود”. “لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمد ( المتوفي ) برحمتك يا أرحم الراحمين”

احمد اسامه صبح 10-06-2020 06:23 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى ينعـــى حميع الطاقم الاداري منتديات همر ايجيبت اخي الغالي المهندس احمد ذكي كبير مشرفين

البقاء لله وحده
الله يرحمه ويغفر له
ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين

ahmed hammer 10-06-2020 08:17 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى ينعـــى حميع الطاقم الاداري منتديات همر ايجيبت اخي الغالي المهندس احمد ذكي كبير مشرفين

اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللهمّ إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته. اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب. اللهمّ آنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسُن أولئك رفيقاً. اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة.

صقر للصيانه 10-08-2020 01:19 AM

إنا لله وإنا إليه راجعون

البقاء لله

كوريا 10-09-2020 03:33 AM

البقاء لله وحده
الله يرحمه ويغفر له

basm mohamed 10-14-2020 01:55 AM

البقاء لله وحده
الله يرحمه ويغفر له

عادل عبد الشافي 10-14-2020 04:18 AM

البقاء لله وحده
الله يرحمه ويغفر له

showetime2 11-12-2020 10:37 PM

اللهم ارحم جميع الموتى المسلمين

احمد احمد 12-02-2020 11:51 AM

إن لله وإنا إليه راجعون

الساعة الآن 08:47 PM